منتدى فلسطين التربوى

منتدى فلسطين التربوى

منتدى تربوي يختص بالامور التربوية والنفسية
 
الرئيسيةالتسجيلالبوابةدخول

شاطر | 
 

 كيف تبدين أكثر طولاً ورشاقة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
slomaskhab



ذكر عدد الرسائل : 18
العمر : 19
الدولة : http://tatarwars.esy.es/
المدينة : slimskhab
تاريخ التسجيل : 28/02/2015

مُساهمةموضوع: كيف تبدين أكثر طولاً ورشاقة ؟   مارس 16th 2016, 1:18 pm

لا تأتي أهمية الملابس المناسبة من كونها تعكس ذائقة المرأة نحو الموضة و الالوان و التصميمات فقط ولكن لكونها تؤثر بشكل كبير على ثقة الإنسان في نفسه, فالملابس هي التي تعطينا هذا الشعور بالتألق أو تحول حالتنا المزاجية إلى القلق و التوتر عندما نرتدي ما يظهر عيوب أجسادنا أو يخفي مفاتننا.

في هذا المقال أهم النصائح كي تبدين أكثر طولاً ورشاقة بشكل سريع وسهل عن طريق مجموعة بسيطة من الحيل في مجال الملابس و الاكسسوار.

الكعب العالي بلون البشرة
لا ينكر أحد أن الأحذية ذات الكعب العالي تمنح المرأة سنتيمترات إضافية في الطول إلا أن الحيلة هنا لزيادة هذا التأثير ومضاعفته هو استخدام الأحذية و الصنادل العارية من أي زخرفات مع الحرص على اختيار ألوان قريبة من لون البشرة.

ستعمل هذه الحيلة على وصل اطرافك بالحذاء مما سيعطي انطباعاً متوهم بطول الساقين كوحدة واحدة مع الحذاء.

الخطوط الطولية على ملابسك
استخدم مصممو الموضة الحقيقة العلمية التي تشير إلى أن العين تنجذب إلى الخطوط المستقيمة أكثر من أي شيء آخر لإظهار المرأة أكثر طولاً ورشاقة بتصميم قطع ملابس ذات خطوط طولية تضفي طولاً وهمياً للجسد مع تجنب كل الأشياء التي قد تمثل خطوطاً عرضية كأحزمة الوسط الكبيرة التي ستلفت الانتباه إلى مساحة عرض الجسم.

تنويع التنسيقات
من القواعد الثابتة في الموضة أنه للحصول على ملابس متناسقة لا يجب الاستمرار في نمط واحد من التنسيقات فلا تكون كل القطع ضيقة أو كل القطع واسعة لكن يجب المزاوجة و التبديل و التوفيق بين الأنماط المختلفة للوصول إلى حالة الانسجام التي تعكس أفضل شكل للجسم .

اختاري الألوان المحايدة
من الطرق الأكثر نجاحاً دائماً في اظهار المرأة أكثر طولا ورشاقة هو ارتدائها الالوان القاتمة و المحايدة خاصة اللون الأسود بدرجاته المختلفة مع إضافة لمسة أنيقة ببعض الإضافات من القطع الجلدية أو المنسوجات بلون آخر .

أظهري المنطقة الأكثر نحافة
ربما هي الوسيلة الأسهل على الإطلاق كي تظهري بشكل أكثر طولاً ورشاقة وذلك بوضع حزام رقيق حول الخصر سواء كنت ترتدين معطفاً طويلاً أو فستاناً أو جونلة.

وإذا كنت منطقة الأرداف اصغر حجما من منطقة الصدر فيمكنك أن تجربي ارتداء تنورة كبيرة مع بنطلون جينز ضيق فذلك سيجعلك أكثر رشاقة وطولاً بالتأكيد.

المصدر : همسات http://www.blog.lll.sa.com/402/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%86-%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D8%B7%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%88%D8%B1%D8%B4%D8%A7%D9%82%D8%A9-%D8%9F/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تبدين أكثر طولاً ورشاقة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فلسطين التربوى :: المنتديات العامة :: منتدى فلسطين للاسرة والارشاد النفسى-
انتقل الى: